القسم الثقافي  |  القسم العربي  |  القسم الكوردي |  أرسل  مقال  |   راسلنا
 

تقارير خاصة | مقالات| حوارات | اصدارات جديدة | قراءة في كتاب | مسرح |  شعر | نقد أدبي | قصة | رياضة | الفنون الجميلة | الارشيف

 

من يتصفح الآن

يوجد حاليا, 93 ضيف/ضيوف 0 عضو/أعضاء يتصفحون الموقع.

أنت غير مسجل لدينا. تستطيع التسجيل مجانا بالضغط هنا

twitter


البحث



Helbest

 

 
 

رياضة: التحرير بطل عامودا بكرة القدم الشعبية 2011

 
الأربعاء 27 نيسان 2011


أسدل يوم أمس الاثنين 25/4/2011 الستار عن بطولة دوري عامودا للفرق الشعبية باقامة المباراة النهائية بين فريقي التحرير والصقر على ارض ملعب المساكن البلدي بعامودا . واستطاع في نهايتها بطل دوريات القامشلي فريق التحرير من الظفر ببطولة عامودا من اصل 16 فريقا" مشاركا" بعد فوزه على الصقر بركلات الترجيح 3/1 بعد انتهاء المباراة بالتعادل السلبي ؟ ليضيف لقبا" او كأسا" ثالثة خلال اقل من شهرين والنصف وليكتبوا تاريخا" من ذهب لهذا الفريق المجتهد .. الف مبروك لفريق التحرير وهاردلك لفريق الصقر واليكم التفاصيل ..


   ( المباراة النهائية لبطولة عامودا 2011  الربيعية )

   التحريـــــــــــــــــــر  ×  الصقـــــــــــــــــــــــر

في الحصة الاولى : بدأه فريق الصقر(3)  بتسديدة من اكرم العمري تمر بجانب القائم الايمن لعزيز يوسف حارس التحرير . (9) فرصة هدف اول محقق للتحرير اثر خطف دارا عدواني الكرة من بين اقدام المدافعين ينفرد على اثرهها بالمرمى ولكن كرته تمر بمحاذاة القائم الايمن لعلي داوكو حارس الصقر وفرصة هدف لاتضيع .
في الدقيقة (15)  ثنائية جميلة بين الناشئ رودي درويش ودارا عداوني يواجه الاخير المرمى ولكنه يتباطأ ويقطعها مدافع الصقر مصطفى يوسف الى وسط الملعب ؟ وانحصر اللعب وسط الملعب حوالي ربع ساعة كاملة دون فرص تذكر حتى الدقيقة (33) قوية من مسافة 25 مترا لسيامند عوجي يتعملق حارس الصقر علي في خروجها الى ركنية وشهدت الدقائق الاخيرة من الشوط الاول فرص كثيرة لفريق الصقر تناوب على اهدارها محمد جانو واكرم العمري لتنتهي الفترة الاولى سلبيا" .

في الشوط الثاني : ضغط كبير من فريق التحرير قابله استبسال دفاعي من مصطفى يوسف وجانو وعماد حيث اضاع رودي كرتان خطرتان وهو على مشارف مرمى الصقر وايضا" فرصة ثمينة لدارا عدواني وربع ساعة كاملة للتحرير ذو اللياقة العالية والانتشار الافضل وفي الدقيقة (14) كرة مفاجئة لدارا يحولها لوب فوق الحارس ولكنها لم ترى طريقا" للمرمى حتى الدقيقة ال(21) تحرك فريق الصقر نوعا" ما ببعض التحركات الغير مجدية من علي حسين قابله دفاع محكم بقيادة زكريا الملا وكاميران عبد الله وفي الدقيقة (36) ومن ضربة ركنية انبرى الملا زكريا براسه تخرج مرمى للصقر، وفي الدقائق الاخير انحصر اللعب وسط الملعب وجميع المحاولات من فريق التحرير الافضل لم تنفع لينتهي الشوطين بالتعادل السلبي وليلتجأالفريقان الى ركلات الترجيح وليبتسم الحظ لفريق التحرير (3/1) وليحمل لاعبوه وجماهيره كاس الدورة ..

لقطـــــــــــــــــــــــــــــات
-   حضر المباراة الاستاذ ابراهيم سلفيج رئيس نادي عامودا الرياضي وقدم الجوائز وكاس البطولة والمركز الثاني لفريقي الصقر ..
-  حضر المباراة حوالي 1500 شخص يتقدمهم الاستاذ العتيق حمدالله كاكلو والدكتور حسين سيدو والدكتور مروان قاسم والدكتور محمد جميل شويش ولاننسى رئيس اللجنة المنظمة الاستاذ (احمد بكر ابو فاطمة ) ..
-  قاد المباراة الحكام للساحة : لقمان حسن وشيروان محمد مساعد اول واحمد رسيني مساعد ثاني ..
-  غاب عن المباراة هداف البطولة من التحرير احمد العمري بسبب الخدمة العسكرية ..
-  خرجت البعض من مباريات البطولة عن الخط الاخلاقي نتمنى ان لاتتكرر مستقبلا" ..
-  استحق الناشئ رودي درويش نجومية اللقاء بسبب الخطورة المستمرة على مرمى الصقر .
-  وزع ادارة فريق الاهلي نشرة الاهلي العدد (3) وكانت مكتوبة باسلوب انيق ورائع وابهرت الحضور .
-  تحية الى اعضاء اللجنة المنظمة للدوري لجهودهم في اكمال الدوري دون عقبات من البداية الى النهاية  وخاصة التواجد الدائم والحركة الدائمة في جميع ارجاء الملعب وابرزهم (عبد الباسط ابو شيرو – وشاقين العمري ) ..
-  تحية من موقع الاخوة نت الى فريق التحرير (ادارة +لاعبين + جمهور ) لهذا الانجاز الثالث وخاصة بعد كاس الهلالية وكاس دورة الكجو والف الف مبروك ...

جوائز البطولة ..
-  فريق التحرير كاس المركز الاول وفريق الصقر ثانيا" .
- افضل لاعب بالبطولة (رودي درويش من مواليد 1995 ) من فريق التحرير .
-  افضل حارس بالبطولة ( عزيز يوسف رسيني ) فريق التحرير .
-  هداف البطولة ( احمد مهدي العمري – خمسة اهداف ) من التحرير .
-  افضل لاعب ناشئ (كاوا احمد من الاتحاد ) ..

تقرير وتصوير : محمد نور آلوجي































 
المقالات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
 

تقييم المقال

المعدل: 3.57
تصويتات: 7


الرجاء تقييم هذا المقال:

ممتاز
جيد جدا
جيد
عادي
رديئ

خيارات