أ. د. سربست نبي
على ماذا تراهنون بعد كل هذه المساومات والهزائم وتلك السياسات الفاشلة، عشرون ألف شهيد وفشلتم في رفع قارمة باللغة الكردية في دار القضاء على أرض كردية؟ على مَن تعولون بعد الآن وعلى أية سياسات؟ متى ستصحون؟ جثث أبنائكم وبناتكم، ورؤوسهم المقطوعة، المرمية على طرقات دير الزور والرقة ألا تثير فيكم الألم والخجل والغيرة كي تعلنوا أمام الرأي العام مسؤولية فشلكم وتعتذروا لأهالي الضحايا؟ وماذا عن النهب والثروات المهدورة والنتيجة خراب في البنية التحتية وجوع وإملاق، وهجرة أكثر من نصف السكان الكرد بسبب سياساتكم الدوغمائية، وفي نهاية المطاف الحاق الحياة الاقتصادية في المناطق الكردية بالسياسات الاقتصادية المافياوية لسلطة دمشق الإرهابية؟ بعد كل هذا وذاك ما زلتم تصرون بكل غطرسة على الدعاية الأيديولوجية نفسها والنهج نفسه، تحتلون براياتكم المزركشة وكرنفالاتكم الاستعراضية المجال العام !! وتكابرون في ادعاء عصمة سياساتكم، تعلموا لمرة واحدة وبرهنوا على استعداد للاعتراف أمام الرأي العام القومي بمسؤولية أخطائكم.،
وللحديث بقية