مايو 28, 2014

نظراً لتلقي اتصالات عديدة من رفاقنا في منظمة ألمانيا يطالبونني فيها بإلحاح أن أتراجع عن سحبي لعضويتي من حزبنا الحزب الديمقراطي الكوردستاني ـ سوريا وبالأخص مِن مَن كنا قد شاركنا معاً في بناء منظمتنا هذه على مدى سنين طويلة.
فقد كنت قد لجأت إلى سحب عضويتي من الحزب لأسباب كنت قد قمت بنشرتها بتاريخ 21.05.2014،…

زار وفد من حركة الشباب الكورد (T.C.K) مقر الحزب الديمقراطي الكوردستاني – سوريا (PDK-S) مؤلف من المنسق العام فارس محمد و عضو هيئة المتابعة كاوى اسماعيل و عضوي المجلس العام للحركة خير الدين نبي و محمود رمضان حيث التقوا محمد اسماعيل سكرتير المكتب السياسي ومحسن طاهر عضو اللجنة المركزية وذلك في يوم الأحد 25/5/2014 .
هنأ…

عقدت اللجنة المركزية للحزب الديمقراطي الكوردستاني – سوريا اجتماعا بحضور قيادة الداخل في الجزيرة, ووقف المجتمعون مطولاً , أمام تطورات الأوضاع في البلاد, وما تشهدها من قتل وتدمير من قبل الآلة العسكرية للنظام الدكتاتوري, وكذلك استغلال الجماعات التكفيرية المتحالفة معه؛ مما انعكس على واقع الشعب السوري ووضع شعبنا الكوردي في كوردستان الغربية, وما يتعرض له…

ماالذي ينويه النظام السوري بجر سوريا الى حرب طويلة الامد في ظل استمراره لقصف المدن بكافة انواع الاسلحة الثقيلة والمميتة. ولا سيما استعمال النظام الاسلحة الكيماوية بحق الشعب السوري .
ج 1 – سبق وأن أعلن رأس النظام عن تمسكه بالكرسي حتى لو ذهب مليون سوري و لم يبق حجرا على حجر في المدن والبلدات…

أديب سيف الدين

مرادنا من النقد هو توخي الحذر وعدم الوقوع في المصيدة ورصد للسلبيات والاخطاء لتجاوزها واصلاح النفس من قبل أصحاب النظر والقرار والمسؤلية , إننا فعلاً مستاؤون منهم جداً. نكنُّ للجميع الخير والمحبة إلا من وقف ضدَّ شعبهِ وأصطفَ مع ثالوث النظام الذي مازالَ يقتل شعبه.. ونريد لهؤلاء أيضا الرجوع من الخطأ, فالوضع أصبح مزرياً…