كيف تلتهم جسماً بشرياً دون تردّد ؟

 ابراهيم محمود

 

آمل ممن يريد قراءة هذا المقال، أن يضبط نفسه
كثيراً، وهو يتمالك ليس أعصابه فقط، وإنما أن يكون في صورة خلفية ما يتردد حتى
الآن في أوساطنا الاجتماعية، وفي حالات خاصة : توترية، ووسطنا الكُردي، على لسان
أحدهم في لحظة غضب أو سعي إلى الانتقام: حتى لو شربت من دمه، فهو لن يشفي غليلي !
ومن ثم : حتى لو أكلت لحمه لن أهدأ، أو: إذا تمكنت منه فسوف ألوك لحمه ”
أمضغه ” أو حين يتباهى أحدهم من باب التحدي : أنا لحمي مُر ولا يؤكل ”
ما بيتّاكل ” أو ربط ما تقدمَّ بما ورد في حديث نبوي ومنه ” ..أَيُحِبُّ أَحَدُكُمْ أَن يَأْكُلَ لَحْمَ أَخِيهِ مَيْتاً فَكَرِهْتُمُوهُ “، وليسمح لي إن كان لديه فكرة معينة، في
إنارة الفسحة التي تتداول مثل هذه العبارة، وإلا فإننا بعيدون كل البعد عن حقائق
تشغلنا وتؤثر فينا دون اكتراث منا بها .

لهذا، وبغية سَلسلة فكرة المقال ” ولا
أجد سوى هذا الاسم تمييزاً له “، رأيت أن من الأنسب البدء هكذا، ومن خلال
متابعة موضوع غريب وليس بغريب كهذا، سعياً مني لتحرير المعني من وطأة كابوس نفسي،
أو ضغط نفسي يعميه من الداخل ” :
 

أنت ” أعني من لديه استعداد لالتهام جسم
بشري بالكامل، ودون ترك أي أثر، ودون تردد ، ولأسباب موجبة ستتضح لاحقاً ” في
مواجهة جسم بشري لشخص معين، لا يهم نوعه، أو جنسه، سوى أنه معروف لديك، وقد تمكنت
منه، حيث تحمل كامل المؤهلات لأن تعدمه كلياً، لمعزّزات نفسية خاصة بك، وأنت في
غفلة من متابع لك ولو في خفاء، لا عليك إلا أن تعتمد الآتي، لكي تهدّىء من روعك،
وتستطيع الإتيان على كل أثر لهذا الذي لكم تمنيت/ تتمنى محوه من الوجود: 

 
الجسم ممدود أمامك، على طاولة، أو مائدة
تسعه، ويُستحسن أن يكون في وضع مريح بالنسبة لك، وأنت تحمل موساً، أو سكيناً حادة لتنهي
عملك سريعاً، بما أن غليلاً يتملكك .
 

1-البدء يكون من الرأس، رغم النفور من مكونات
الرأس، ولكن موقعه للجسم يحفّز على تسريع عمل أداتك الحادة، ولهذا ما عليك، وأنت متشوق
لإحداث أول تغيير في من كنت تريد إنهاءه وقد أصبح بين يديك، عليك أن تبدأ بسلخ
فروة الرأس، وهي عملية تهبك المزيد من الراحة، لا تبث فيك نشوة، لأن الشعر له صلة،
كما تعلم، بالحياة، وسلخ الفروة يعيد إلى جماعات كانت تؤكد قوتها وقدرتها على قهر
العدو أو طريدتها البشرية بسلخ فروة الرأس، وربما كانت لدى البعض سلعة ورمزاً
للقوة والتمايز، ويكون إحراق الشعر فعلاً يتجاوب مع وحام نفسي عبر شم رائحة حرق
الشعر، لتبقى الفروة، بحيث يمكنك مع استخدام مادة كيماوية الاحتفاظ بها، وتعليقها
في مواجهتك لتشعِر نفسه كلما أبصرتها بسعادة وغبطة نفسيتين، وإذا أردت ففي الوسع
طبخها، بمثابة لبّان، أو ما يشبه ذلك، بما أن إجراء كهذا ينمّي فيك شعوراً بالتفوق
على خصمك .

 2- لا بد أنك ستصطدم ببعض الدم الذي
يغطي الجمجمة” القحف “، هنا لا ألذ من أن تستخدم لسانك ذا
المسامات” كحال الضواري المعتادة ” في لحسه، فذلك ينوع في متعة الانتقام
.

بالتأكيد، أنت ترفق السكين بأداة محطمة
” مطرقة، مثلاً “، وهنا تكون نشوتك مضاعفة وأنت تهشم الجمجمة، فتتفتق عن
دماغ، لطالما كنت تتخيله، وكيف كان يمكّن صاحبه منك، أو كما كنت تتخيل أو
تتصور..وثمة أكثر من طريقة لتناول الدماغ الحار، أو بعد تبريده، فذلك ينعشك،
ويشعرك بمتعة تذوق استثنائية، إذ تتجوف الجمجمة، وتأتي على العينين وأنت تفقأهما،
وهي لذة تضاهي لذة تهشيم الجمجمة أو سلخ فروة الرأس، فمن يعمي الآخر يمكنه مغالبته
بيسر كثيراً، وأمامك نزع اللسان، قرضه، وخلع الأسنان، إلى جانب ثلم الأذنين، وجدع
الأنف، وقطع الشفتين، ليكون لديك تغيير كامل في معالم الرأس، فلا يعود رأساً، وكل
ذلك، يترجم مدى تمكنك من هذا الذي لكَم تمنيت أن تنال منه، وأنت تقبِل عليه نيئاً،
شعوراً منك بأنك ذو ضراوة، وهذا مستقدمة  من
” الضواري ” المرهوبة الجانب ، ولا تنسى أن تحيل عظام الجمجمة إلى مادة
مطحونة بوجود آلة قادرة على ذلك واستخدام منقوعها في أوقات تجد فيها راحتك أكثر.

3- تالياً، يمكنك أن تبدأ باليدين،
وتلك خطوة مؤثرة، لأن قطع/ بتر اليدين يعادل تكتيف صاحبهما، أي تجريده من كل قوة،
ولك أن تسترسل في خياراتك بشأن عملية تقطيع اليدين، وكيفية الاستفادة منهما: ثمة
اللحم، وثمة الغضروف، وكذلك العظام ” لا تنسى هنا نقي العظام الذيب يفيدك في
تنشيط ذاكرتك، ويهبك شعوراً لا يوصف بالتفوق على المحيطين بك “، وهذا ما يمكن
تطبيقه على الرجلين رغم أن مهمة تحويلهما إلى قطع صغيرة، وحسب الحاجة، تتطلب بعض
الوقت، إنما لماذا العجلة، طالما أن هناك قابلية لديك لأن تمد في زمن نشوتك إزاء
من كان خصمك، أو تطلبه حياً وقد صار بين يديك، وبالأسلوب الذي تشتهيه نفسك
الأكالة.

 4- يبقى الجسم ومحتوياته، وهو الذي
يبقيك في حالة استرسال مع الخيال المحلّق، والرغبات ذات السيادة، لأن المحتويات
أشبه بسوبرماركت الجسم، بحيث إنك كلما ترويت وثبّتَّ ناظريك تستطيع أن تنوع في
ملذات وتذوقاتك، حيث الجلد واللحم والشحم والقفص الصدري، ولاحقاً: القلب والكبد،
والرئتان والطحال..الخ، إنها كنوزك الجديرة بالتأمل، كنوزك المشتهاة وأنت تحلم
بالوصول إليها، وأنت تتلمظ في أوقات متقاربة، قبيل النوم وأثناءه وبعده، ولكل عضو
ما يعزز فيك طاقة إحيائية خاصة، وشعوراً بالتفوق حتى على الضواري وسباع الطير، بما
أنك تمتلك ملَكة الخيال والثقافة التي تعينك على المزج بين النيئ والمطبوخ، بوجود
دم كاف، يعوّض عن الماء العادي باعتباره مرقاً، والدمج بين الدم واللحم فرصة لا
تعوض لأن تستعيد عافيتك، وتخرج إلى العالم وأنت سوي، كما لو أن كل ما فيك يقول:
أنا أكال، فمن يقف في وجهي ؟

5- ثمة مشكل، أو ربما هو مشكل يتعلق
بالأحشاء وما في الأحشاء من بول وخراء تحديداً ..

 

لا عليك، إذ طالما تمكنت من الإتيان على كامل
الجسم، يمكنك أن تذهب بشهوتك في التهام جسم بشري، ليس كأي جسم، إلى تناول الأحشاء بما
فيها، ليس لسهولة المضغ والهضم، وإنما لأن الأحشاء هي مالية الجسم، وقوده، ولا
تتقززن من بول أو خراء، لأنك تهيأت منذ ما قبل رؤية من تريد النيل منه في قبضتك
وأنت في سخونتك ورغبتك في التهامه، لأن في تجرع البول أو تناوله مع الخراء المتشكل
بلوغ الأوج في سيادة الشخصية والقدرة على إزالة كل أثر للخصم، أو للعدو المعتبر، عدا
عن أن هذه البقايا، وعلى ذمة ” الدميري- القزويني ” أكثر من صيدلية
دوائية طبيعية، تحتاج إلى ضبط نفسي خاص، نظراً لاستثنائية المكوّنات بغية
التهامها.

 

ورب ملاحظة مفيدة لك، وهي أن في وسعك أن
تلتهم الخراء مع البول في الحال، أو تودعه” الثلاجة ” لتهنأ به ساعة تشاء، قطعاً
مثلجة، أو مذوباً إياها وبحسب الرغبة والوحام الخاص.

 

6- وحين تأتي على كل شيء، كل شيء، يمكنك
مباشرة حياتك وهواياتك بين قومك، وتكون قد ترجمت حقدك الذي كان يثقِل عليك كثيراً، إلى
فعل ودون تردد، وتكون تجاوزت أكلة اللحم البشري الذين كانوا على اعتقاد أنهم من
جهة يمحون كل أثر لعدو لهم، للغريب، ومن جهة أخرى، لأنهم كانوا يقدرونه، بعدم
تركها للتراب والدود وما شابه ذلك …

 

أنت، ومنقاداً بحقد يلهمك حتى في كتابات تهبك
شأناً وموقعاً اعتبارياً بين منافسيك، ومن يهتم بأمرك، مغاير لهؤلاء كلياً، حيث يكون لك عقد
مع نفسك، وربما عقد سر من ندرة من نظرائك في كيفية الإقدام على التهام جسم بشري
بالكامل، وهو من بني قومك، تأكيداً على دور الحقد في التاريخ وكملهِم لا يجاري
بطريقته في إفناء الشبيه بالطريقة السينمائية الخاصة هذه .. 

 
لا بد أن آخر ما تقبِل عليه هو تجرع البول مع
ازدراد الخراء، والاستطالة في ذلك، تقديراً منطقياً منك، أن ما أردته قد انتهى أمره
بسرعة، ولتذوق الخراء هوى آخر في البقاء:

صحتين وعافية أيها الأكّال الكردي ..

لقد أصبحت الآن إنساناً سوياً ومطلوباً على
أكثر من مستوى، ونجوميتك بانتظارك..!

 

 

شارك المقال :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اقرأ أيضاً ...

صلاح بدرالدين في البلدان المتحضرة التي يحترم حكامها شعوبهم ، وعلماؤهم ، ومفكروهم ، ومثقفوهم ، تولى مراكز الأبحاث ، والدراسات ، ومنصات الحوار الفكري ، والسياسي ، والثقافي ، أهمية خاصة ، وتخصص لها بشكل قانوني شفاف ميزانية خاصة تبلغ أحيانا من ١ الى ٢ ٪ من الميزانية العامة ، وتتابع مؤسسات الدولة ، بمافيها الرئاسات ، والوزارات الحكومية…

إبراهيم اليوسف لا ريب أنه عندما تتحول حقوق الإنسان إلى أولوية نضالية في عالم غارق بالصراعات والانتهاكات، فإن منظمات المجتمع المدني الجادة تبرز كحارس أمين على القيم الإنسانية. في هذا السياق، تحديداً، تأسست منظمة حقوق الإنسان في سوريا- ماف في مدينة قامشلي، عام 2004، كردّ فعل سلمي حضاري على انتهاكات صارخة شهدتها المنطقة، وبخاصة بعد انتفاضة آذار الكردية 2004. ومنذ…

عنايت ديكو   الوجه الأول: – أرى أن صفقة “بهچلي – أوجلان” هي عبارة عن اتفاقية ذات طابع أمني وجيوسياسي بحت، بدأت معالمها تتكشف بشكل واضح لكل من يتابع الوضع عن كثب، ويلاحظ توزيع الأدوار وتأثيراتها على مختلف الأصعدة السياسية، الأمنية، والاجتماعية داخل تركيا وخارجها. الهدف الرئيسي من هذه الصفقة هو ضمان الأمن القومي التركي وتعزيز الجبهة الداخلية بجميع تفاصيلها…

اكرم حسين العلمانيّة هي مبدأ سياسي وفلسفي يهدف إلى فصل الدين عن الدولة والمؤسسات الحكومية ، وتنظيم الشؤون العامة بما يعتمد على المنطق، والعقلانية، والقوانين الوضعية بدون تدخل ديني. يتضمن مبدأ العلمانيّة الحفاظ على حرية الدين والمعتقد للأفراد، وضمان عدم التمييز ضد أي شخص بسبب دينه أو اعتقاده. تاريخياً ظهرت العلمانية مع اندلاع الثورة الفرنسية حيث خرجت الطبقة البرجوازية…