دعوة للتظاهر في جمعة «الزحف إلى ساحات الحرية»

دخلت بعثة المراقبين العرب الأراضي السورية في أجواء من عدم الارتياح لدى المواطنين السوريين من تشكيلة البعثة وبالأخص من مَن يترأسها بسبب سجله السيء في مجال حقوق الإنسان إلى جانب مرافقة البعثة عناصر من الأمن و الجيش الأمر الذي يثير شكوكاً في تفاصيل شخوص من يراقب و ضمان حيادية اللجنة.

رغم التلاعب الكبير الذي يقوم به النظام بتفاصيل عمل المراقبين من تغيير سير اللجنة وتغيير اسماء الأحياء و الشوارع وغير ذلك لتمييع مهمة لجنة المراقبة العربية مازال الوضع كما هو عليه ميدانيا ، فالنظام مازال مستمرا في القتل و قصف الأحياء السكنية مرتكبا في هذا الاسبوع مجازر حقيقية في احياء حمص و غيرها من المدن السورية.
كل هذا و عزيمة طلاب الحرية في سوريا قوية لا تلين و لا يأس يلوح في أفق الثورة بل بات العنوان الآن التصعيد مرة أخرى و الزحف نحو الساحات العامة حيث لا يمكن حينها انكار أي شيء في الحراك و لا يستطيع النظام وقتها ايهام أحد بأكاذيبه المكشوفة.
   إننا ندعو جماهير شعبنا السوري الزحف نحو ساحات الحرية يوم غد الجمعة “جمعة الزحف إلى ساحة الحرية” كي نؤكد للعالم بأجمعه بأن مطالبنا سلمية وتكمن في الحرية و الكرامة التي لن نرضى العيش من دونها على أرض بلدنا سوريا مهما اختلفت طوائفنا و قومياتنا.
bi can bixwînem bi te re Azadî
bijîgirtiyêzindana
المجد والخلود لشهداء الثورة السورية
الحرية لكل المعتقلين السوريين
رفع الحصار عن كل المدن السورية
Hevgirtina  Hevrêzên  ciwanên Kurd li Surî
اتحاد تنسيقيات شباب الكورد في سوريا  
الخميس 29-12-2011

الهيئة الادارية للاتحاد Yhxks3@gmail.com
البريد الالكتروني المعتمد لإصدار بيانات الاتحاد Yhxks1@gmail.com
نشرة آزادي الصادرة عن الاتحاد azadi.hurria2011@gmail.com
سكاي بي الخاص بالاتحاد Kurd.union
غرفة البالتوك الخاصة بالاتحاد HevgiritnaHevrezenCiwanen Kurd Li Suri
إدارة صفحة الإتحاد على الفيس بوك hevrezekurdan@gmail.com
صفحة الاتحاد على الفيس بوك https://www.facebook.com/kurdish.youth.union3
الموقع الرسمي للاتحاد على الشبكة العنكبوتية http://www.azadi-syria.com
للتواصل مع إدراة موقع info@azadi-syria.com

شارك المقال :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اقرأ أيضاً ...

عبداللطيف محمدأمين موسى

إن عقلية الصراع في سورية تتمثل في تجسيد حقيقي لتنفيذ كافة الأجندات والخطط الأستراتيجية لسياسة التحالف والمحاور التي تشكلت نتيجة الصراع العالمي على توسيع النفوذ والتنافس على التبعية والسيطرة الفكرية والاقتصادية والثقافية والسياسية من خلال العولمة لتشكل الصورة الحقيقة للصراع الحديث على السيطرة وتنفيذ الأجندات. مما لاشك فيه أن شكل الصراع شهد تطوراً…

عبدالرحمن کورکی (مهابادي)*

المقدمة

تتزايد الحساسيات تجاه “إيران” يوماً بعد يوم. والسبب في ذلك ما يلي:

أولاً: أصبح نظام ولاية الفقيه على حافة الانهيار على يد الشعب ومقاومته، وتحيط به أزمات قاتلة.

ثانياً: يستعد الشعب ومقاومته لاتخاذ الخطوة الأخيرة لهزيمة الدكتاتور.

ثالثاً: إن المجتمع الدولي قد تجاوز المرحلة الحرجة في مسألة “إيران”، وقرر الوقوف إلى جانب الشعب الإيراني ودعم مقاومته…

شيرزاد هواري

رغم مرور ما يقارب سبع سنوات على الوضع الاستثنائي في منطقة عفرين، وعجز كافة الجهات والأطراف والأحزاب الكردية عن إيجاد حلول إسعافية، بدءًا من المجلس الوطني الكردي كإطار سياسي وتنظيمي بمختلف تكويناته، ومؤتمر الإنقاذ والمجالس المحلية السبعة التي تميزت باستعداد معظم كفاءات المنطقة للتعاون، مفضلين مصلحة أهل عفرين على مصالحهم الشخصية، ومخاطرين بأنفسهم لإنجاز…

في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها منطقة عفرين، نتابع بقلق بالغ التطورات الأخيرة المتعلقة بالتجاوزات والانتهاكات التي تقوم بها الفصائل المسلحة في المنطقة.

إن هذه الفصائل لم تكتفِ بفرض سيطرتها المسلحة على المنطقة، بل تجاوزت ذلك بالتدخل السافر في الشؤون المدنية والممتلكات الخاصة للمواطنين الكُرد. فقد تم إلغاء الوكالات القانونية التي منحها المغتربون لأقربائهم وذويهم،…